burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور.. هيئة الرياضة تفجر مفاجأة لجماهير ملعب «الجوهرة»

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-هند: أعلنت هيئة الرياضة اليوم السبت، أن التشغيل الفعلي لأجهزة التهوية في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة، والذي جاء بدعم من سمو ولي العهد، بوصفها إحدى الخطوات التطويرية لبيئة الملاعب، وأعلنها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، في أكتوبر الماضي، تم في مباراة فريقي الاتحاد والوصل، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.
وتم الإلتزام ببدء تركيبها من أجل توفير بيئة مثالية ومناسبة للمشجعين في المدرجات، حيث تم تركيب أكثر من 313 جهازاً للتهوية موزعة أسفل الأدوار الثلاثة للمدرجات، تعمل على تحسين وتلطيف الأجواء والنزول بدرجات الحرارة إلى 7 - 8 درجات عن الحرارة الفعلية كحد أدنى، بالإضافة إلى إنها تعمل بصورة إيجابية في حال عدم ارتفاع نسبة الرطوبة بحسب موقع الرياضية.
وقد بدأ واضحاً التغيير الكبير الذي أحدثته هذه الأجهزة، ما انعكس بصورة إيجابية على أكثر من 32 ألف مشجع احتضنتهم مدرجات الجوهرة أمس الجمعة في مباراة فريق الاتحاد وضيفه الوصل الإماراتي. يجدر الذكر بأن التجربة خضعت للتقييم من قبل أجهزة قياس الأداء، وسط الظروف المناخية ومدى تأثيرها على أرضية الملعب، وللعديد من نقاط التقييم التي من شأنها توفير بيئة جاذبة للمشجع، دون أي مؤثرات على الملعب وحركة الكرة.
 

arrow up